الثلاثاء، 13 مارس 2012

عناوين الصحف الصادرة ليوم الأربعاء 14 آذار 2012

العناوين

اجتماع السرايا اليوم لمنع الأسباب التخفيفية عن مروّجي المواد الفاسدة الانقسام الماروني يحتدم حول البطريرك واتهام المفتي بـ"انتحال صفة" فضيحة اللحوم والمواد الفاسدة أثارت استنكار المعنيّين في الشؤون الصحيّة

أسرار الآلهة

قدّم أحد رؤساء القطاعات الاقتصادية استقالته من مجلس ادارة مؤسسة يملكها مع ذويه في مقدمة لانطلاقه في العمل السياسي قبل انتخابات 2013. ▪▪▪ اتصل مسؤول حزبي مساء أمس بإعلامي يسأله عن صور في الأرشيف لمجموعات اقتحمت بكركي وأجبرت البطريرك صفير على تقبيل صورة "زعيم". ▪▪▪ يردّد إعلامي أن أحد الذين يحاربون الفساد يملك نحو عشر لوحات سيارات بأرقام مميزة ومثلها أرقام هاتفية. ▪▪▪ وصف وزير زميلاً له بأنه ذكي الى درجة أنه قادر على الدفاع عن فكرة خاطئة مدة ساعة ثم يمكنه الدفاع عن نقيضها لساعة أيضاً.

العناوين

أي رابط بين رفض إقرار الـ8900 مليار وانتخابات 2013؟ صرف 50 شخصاً من الصحيفة.. وموظفو التلفزيون يترقبون «المستقبل» ترصد تعويضات بما يتجاوز السقف القانوني ما بعد هجوم جعجع: العلاقة بين بكركي و«القوات» إلى أين؟

عيون

لم ينقطع التــواصـــــل الأسبوعي بين مرجع رئاســي سـابق ورئيس دولة عربية شقــيقة جـرياً على العادة التي كانت متبعة إبان وجود الأول في سدة الحكم. «يفتقد» البعض دور «المركز الكاثوليــــــــكي للإعلام» الذي تقع عليه مسؤولية ردّ السهام الموجهة الى بكركي. يشكو عدد من الوزراء في جلسات مجلس الوزراء من إهمال ملفات يقدمونها للنيابات العامة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق