الخميس، 8 مارس 2012

تلامذة ثانوية الشهيد مصطفى شمران ف رحاب مؤسسات الإمام الصدر


دخلوا إلى رحاب المؤسسة وفي عيونهم شوق لرؤية تلامذتها ، سمعوا عنهم ، قرأو عن المؤسسة وتقديماتها وإنجازاتها ، وفي قلوبهم لهفة للعنوان " إنها مؤسسات الإمام الصدر " كل تلميذ من ثانوية الشهيد مصطفى شمران وبالتحديد من الصف الثامن الأساسي يحمل بيده هدية ، وجميعهم برفقة معلميهم يحملون برنامجاً ترفيهياً ... الإستقبال كان لائقاً من قبل القسم الرعائي ، والبنات الصغيرات ينتظرن قدومهم ، مباشرة إلى المطعم حيث تناولوا الغداء سوية ، جلسوا تلميذة من المؤسسات وتلميذ أو تلميذة من ثانوية الشهيد مصطفى شمران وسرعان ما إنسجموا وأصبح الجو عائلة واحدة ، وبدأت المعلمات بوضع الطعام للجميع ...
بعد ذلك تحدثت رئيسة القسم الرعائي في مؤسسات ألإمام الصدر الأخت وفاء قصير مرحبة بالضيوف وشرحت عن المؤسسة ( دورها - تاريخها - إنجازاتها - آلية العمل ) وأجابت على أسئلة التلامذة ، بدوره رئيس قسم الأنشطة في ثانوية الشهيد مصطفى شمران الأستاذ محمد غزالة قال : ليس صدفة أن يأتي تلامذة ثانوية الشهيد مصطفى شمران إلى مؤسسات الإمام الصدر وكأن التاريخ يعيد نفسه عندما أتى مصطفى شمران إلى الإمام الصدر ، واعتبر غزالة أن المؤسسات بدورها الطليعي هي بارقة أمل لكل المحرومين ، فهنا يتحول اليتم إلى عزة وكرامة وتفوق وإبداع . ونقل غزالة تحيات إدارة ثانوية شمران إلى السيدة رباب الصدر وفريق العمل .
بعد ذلك توزع الحضور على مجموعات صغيرة وبدأ البرنامج الترفيهي الذي أشرف عليه المعلمات :  زهرة خليفة ، حوراء غندور ، ملاك أحمد والأستاذ حسين ابراهيم . الجو كان رائعاً تنافس ، فرحة ، تشجيع وإنسجام بين الزائرين والمستضيفين .
الوقت اقترب للمغادرة ، قدم تلامذة شمران هدياهم للفتيات ، وبمشهد لا يوصف بكاء من هنا وهناك البعض لا يريد المغادرة ، ولكن صورة تذكارية وتحية على أمل اللقاء مجدداً .

0 التعليقات:

إرسال تعليق