السبت، 10 مارس 2012

هكذا تصالح الشقيقان كرامي...عناق ودموع مؤثرة وسط تصفيق الحاضرين

سجلت جلسة انتخاب مجلس ادارة الجمعية الخيرية الاسلامية واسعاف المحتاجين مفاجأة، اذ تصالح الرئيس عمر كرامي وشقيقه معن.
وعند البداية سجلت الجلسة تشنجاً لافتاً، ثم اقترب الرئيس كرامي من شقيقه الاكبر سناً معن وتعانقا وسط دموع مؤثرة، وعلا التصفيق بين الحاضرين.
وفي التفاصيل ان نائب رئيس الجمعية الوزير السابق سامي منقارة اقترح باسم عدد من الحاضرين ضمّ الرئيس عمر كرامي ونجله الوزير فيصل كرامي الى المجلس، الامر الذي يعني حكماً مواجهة الرئيس لشقيقه مباشرة. وبعد مداخلات لم تخل من العبارات الحادة، وقف المهندس طلال معن كرامي والقى مداخلة تضمنت مطالعة قانونية وادارية، مفادها انه لا يحق لاعضاء المجلس تنظيم عريضة لضم اي عضو جديد.
وسجلت المداخلة في المحضر الرسمي لجلسة الانتخاب.
وعند اقتراب عمر كرامي من شقيقه، تبدلت الاجواء بعناق الشقيقين، وترددت هتافات "نحن يد واحدة وليس هنا من تفرقة بيننا"، "الدم ما بيصير مي مهما كان".
بعدها استقبل معن كرامي المهنئين في منزله وصرح لـ"النهار": "انا وشقيقي عمر لا يفرقنا الا الموت، وما جرى كان سحابة صيف مرت، فنحن ابناء عبد الحميد كرامي قلوبنا عامرة بالايمان، وما جرى يعطي المثال".
وجاءت نتيجة انتخابات المجلس الاداري للجمعية كالآتي: معن كرامي رئيسا، سامي منقارة، وليد كرامي، عبد الحميد رعد، صلاح علم الدين، محمود البابا، منير درنيقة، سعدى غندور، رياض الجسر، احمد مجذوب، سيف الدين ضناوي، عزت كبارة، اعضاء.

0 التعليقات:

إرسال تعليق