الأحد، 4 مارس 2012

وفد من "الثورة الجزائرية" زار النبطية

زار مدينة النبطية وفد من "الثورة الجزائرية" برئاسة محمد طاهر وكان في استقباله نائب رئيس الاتحاد العمالي العام حسن فقيه ووفد من حركة "أمل"، وعقد لقاء في مقر جمعية التنمية الاجتماعية والثقافية في النبطية.

ورحب فقيه بطاهر "على ارض الجنوب المقاوم وقد كانت معرفتنا به منذ ان افتتحت الحركة مكتبا لها في الجزائر, ونحن في الحركة و"جبهة التحرير الوطني الجزائري" نكمل بعضنا، هم لهم مع المناضل طاهر دور في دعم المقاومة والحركة والمجاهدين في جنوب لبنان, وهو يزور بيته واهله وقلاع الشهداء من قادة المقاومة والحركة لتلمس خطاهم على مستوى لبنان والامة العربية, هؤلاء الشهداء لهم دين علينا وعلى الامتين العربية والاسلامية".

وقال: "لقد حملنا المناضل الطاهر تحيات المقاومين وتحيات اخوته في الحركة وعلى رأسهم الرئيس الاستاذ نبيه بري".

بدوره حيا طاهر الحركة ورئيسها وكل المقاومين في الجنوب اللبناني, مشيرا إلى ان "الزيارة للجنوب هي للمشاركة في الذكرى السنوية لاستشهاد قائدي المقاومة محمد سعد وخليل جرادي اللذين فجر بهما العدو الاسرائيلي حسينية معركة وللتأكيد أن نهج المقاومة ضد العدو الاسرائيلي هو النهج الوحيد لتحرير فلسطين والمقدسات ومزارع شبعا وتلال كفرشوبا وكل الاراضي العربية المحتلة في الجولان".

ثم زار طاهر وفقيه بلدة كفرتبنيت ووضعا اكليلا على ضريح الشهيد محمود فقيه وقرآ الفاتحة وجالا عند بوابة فاطمة الحدودية".

بعد ذلك توجها الى بلدة معركة الجنوبية حيث شارك طاهر في الاحتفال الذي تقيمه حركة "أمل" تخليدا لقائدي المقاومة الشهيدين محمد سعد وخليل جرادي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق