الخميس، 22 مارس 2012

أسماء تغازل بشار الأسد بقصيدة رومانسية

أسماء تغازل بشار الأسد بقصيدة رومانسية
تظهر الرسائل المسربة من البريد الإلكتروني لبشار الأسد، والتي حصلت قناة "العربية" على الآلاف منها، اتساع دائرة المستشارات الإعلاميات أو الناصحات، حيث تظهر ناصحة جديدة هي لما حسن، فيما يقفز اسم ليلى السباعي، مديرة مكتب أسماء الأسد زوجة الرئيس بشار، إلى الدائرة المحيطة.
وفي ذروة الأحداث التي تشهدها سوريا والمجازر اليومية التي تقوم بها قوات النظام ضد المتظاهرين، تمارس أسماء رومانسيتها مع زوجها وترسل له قصيدة شعر رومانسية، تعبر كلماتها عن الدفء الزوجي بينهما، وتوهمه بأنها قضت أياماً في صياغة كلمات القصيدة الرومانسية، لكن صحافيي "العربية" اكتشفوا أن القصيدة من كلمات "تيفاني ماري" ومنشورة على موقع لأشعار الحب والرومانسية على الإنترنت.
كما احتوت المسربات الرئاسية، والتي قامت "العربية الحدث" بعرض جانب كبير منها خلال الأيام الماضية على العديد من الصور الخاصة للرئيس السوري وعائلته، من بينها صورة للأسد وزوجته تحت الثلوج التي كست سوريا لأيام عديدة هذا العام.
شهرزاد تزور بطاقة شخصية للأسد
وتتناقض حياة الأسد وحلقة المحيطين به المرفهة مع حياة المواطنين السوريين، الذين يعانون القمع اليومي والقتل، ففيما تراوح حصيلة القتلى بسوريا الـ10 آلاف شخص راحت شهرزاد الجعفري ترسل للأسد بطاقة مختلقة، نفذتها عبر الفوتوشوب لتبدو وكأنها من أنصاره ومؤيديه.
وتضمنت البطاقة في بياناتها اسم بشار ووالده حافظ الأسد، أما بالنسبة للعنوان فكان عيون وقلوب الشعب السوري، وأخيرا العلامات المميزة وتحمل شهادة ملايين السوريين والعرب.
شخصيات جديدة في الحلقة المحيطة بالأسد
وكشف شق آخر من الرسائل الرئاسية عن شخصيات جديدة في حلقة المحيطين بالرئيس السوري، من بينها ليلى السباعي السكرتيرة الشخصية لأسماء الأخرس، والتي ورد اسمها في أحد الإيميلات الواردة لأسماء، والتي سارعت بدورها لإرسالها لزوجها، وتحوى الرسالة تهديدات لأسماء من بعض الناشطين، وفحواها "معلومات جديدة نبدأها بمقدمة:
إلى زوجة المجرم بشار السيدة أسماء أخرس، هل تعلمين أن المحيطين بك من الحرس الجمهوري باعونا معلومات موثقة غاية في الأهمية والدقة عنك وعن المجرم زوجك وعن أولادك وعن كل من يحيط بك؟ هل تعلمين أننا اشترينا كل تلك البيانات بمبلغ لا يتعدى العشرة آلاف ليرة؟ سننشر بعض البيانات كدليل على كلامنا ونتحفظ إلى حين على نشر الباقي.
مديرة مكتبك: الآنسة ليلى السباعي، لون العينين أخضر، بيضاء، 27 عاماً، الطول 168سم الوزن 71 كغ. هاتف مكتبك المباشر: 3342342 فاكس مباشر: 3343022. إيميل ليلى الحكومي:leila.sibaey@mopa.gov.sy
سنقوم بنشر المزيد قريباً لذلك احفظي نفسك وأولادك وارحلي فقد عرض علينا بعض حراسك ما لا يخطر على بال بشر وكل ذلك في سبيل المال.
لما حسن ناصحة جديدة للأسد
وانضمت إلى باقة الناصحات للأسد شخصية جديدة، وهي لما حسن، وتعرفنا عليها من رسالة نصح وتحذير وجهتها للأسد قبل الزيارة الأخيرة لوزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف إلى سوريا بصحبة ميخائيل فرادكوف مدير المخابرات الخارجية الروسية، حيث تضمنت رسالة من لما للأسد بتاريخ 6 فبراير/شباط 2012 تحذيرات من الزيارة، وفحوى الرسالة حدث أمني مرتقب في زيارة ميخائيل فرادكوف إلى سوريا... المخابرات الروسية وضعت أيديها على أدلة ووثائق تدين "مجلس اسطنبول" بالتآمر مع الفرنسيين لارتكاب "مجزرة تحت الطلب" بالأسلحة الكيميائية!؟
وثيقة الخطة العربية
كما حصلت "العربية" - من بين الآلاف من المسربات - على وثيقة الرسالة المشتركة الموقعة من أمين عام الجامعة العربية نبيل العربي ورئيس الوزراء وزير الخارجية القطري حمد بن جاسم إلى الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، وتتضمن عناصر الخطة العربية لحل الأزمة السورية سياسياً، وطلباً بعقد لقاء مشترك معه في مقر الأمم المتحدة، لطلب دعم مجلس الأمن لهذه الخطة".
وقد قامت شهرزاد الجعفري بإرسال تلك الوثيقة للرئيس السوري بتاريخ 25 يناير وهو نفس التاريخ المؤرخة به الرسالة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق