السبت، 12 مايو 2012

البيسارية تحتفل بإنتخاب رئيس المجلس البلدي الجديد السيد فؤاد مشورب

جزيني : كونوا كما أرادكم الإمام الصدر في خدمة الناس ولا تصنفوا المواطنين .
مشورب : أنا لا أملك مالاً ولكني أملك قلوبكم .

البيسارية ، بلدة الشهداء والشهادة ، كانت اليوم على موعد مع الفرحة ، حيث انتخب أعضاء المجلس البلدي الجديد رئيساً لهم ، وبناءً لتوجيهات قيادة حركة أمل ، أنتخب السيد فؤاد مشورب رئيساً والسيد توفيق أحمد نائباً له ، وفور الإنتهاء من الإنتخابات توجه أعضاء المجلس إلى بلدتهم وسط إستقبال شعبي حاشد ، وفي المساء نظمت حركة أمل شعبة البيسارية إحتفالاً حاشداً في ثانوية الشهيد مصطفى شمران بحضور مسؤول البلديات في إقليم الجنوب د. عدنان جزيني ، والمسؤول التربوي لإقليم الجنوب د. أحمد نصرالله ومدير ثانوية الشهيد مصطفى شمران الأستاذ ابراهيم يونس ورئيس إتحاد بلديات ساحل الزهراني علي مطر ورؤساء بلديات : قاقعية الصنوبر ، الصرفند ، ومخاتير وفعاليات ووفد من ضيعة العرب برئاسة السيد أبو أيمن النميري .
قدم الحفل عضو المجلس البلدي أحمد قزيحة ، ثم كلمة لرئيس البلدية السيد فؤاد مشورب قال فيها : شكراً لقيادة حركة أمل على ثقتها الكبيرة لنا ، وأمامكم جمعياً نقول سنكون صدى صوت هذه الحركة التي تريد منا أن نكون للجميع ، وتابع مشورب قائلاً كما وقف الإمام موسى الصدر ذات مرة وقال لنا أنا لا أملك مالاً ولكني أملك قلوبكم ، فأنا كذلك .
كلمة حركة أمل ألقاها مسؤول البلديات د. عدنان جزيني فقال : البيسارية التي تزينها نجوم الشهداء من القادة والمجاهدين حقها أن تفرح الليلة ، لأن نهج الحركة هو الذي انتصر ، نهج الحركة يعني نهج الإنماء ، نهج المساواة ونهج البذل والعطاء . وتوجه جزيني إلى المجلس البلدي بالقول : أنتم كما قال الأخ الرئيس نبيه بري ، مسؤولون أمام الناس لا مسؤولين عنهم ، فكونوا للجميع ، وأعملوا من أجل الخير العام .
واختتم الحفل بمولد للأخ علي شحرور وفرقته الفنية .





0 التعليقات:

إرسال تعليق