الاثنين، 9 أبريل 2012

مسيرة مؤيدة للرئيس الأسد في النبطية

نظم حزب البعث العربي الاشتراكي - فرع الجنوب وأبناء الجالية السورية في منطقة النبطية مسيرة شعبية حاشدة في مدينة النبطية في ذكرى تأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي ودعما لسوريا قيادة وجيشا وشعبا.

انطلقت المسيرة من أمام تمثال العالم حسن كامل الصباح عند المدخل الشمالي للنبطية، باتجاه السرايا الحكومية حاملة الاعلام السورية واللبنانية ورايات "حزب الله" وحركة "أمل" وصورا عملاقة للرئيس الراحل حافظ الاسد والرئيس بشار الاسد، ورفع المشاركون لافتات تندد بالدور القطري والسعودي في "المؤامرة ضد سوريا".

واحتشد المتظاهرون امام مبنى السرايا بمشاركة أمين فرع الحزب في الجنوب أحمد عاصي ورئيس بلدية النبطية الدكتور أحمد كحيل وممثلين للأحزاب والقوى الوطنية والإسلامية وفاعليات.

وألقى المسؤول التنظيمي للحزب في منطقة النبطية فضل الله قانصو كلمة قال فيها: "استطعنا بقيادتنا وجيشنا وشعبنا في سوريا أن نتجاوز كل العقبات ونصل الى شاطىء أمتنا ونحن نحمل شعار أمة عربية واحدة ذات رسالة خالدة، واليوم ما زلنا نجابه مشروعا اميركيا- صهيونيا بامتياز، مشروعا واضح المعالم لا غبار على وضوحه واستهدافه لاخر قلاع الشرف العربي، لكن شمس انتصارنا آتية لا محالة مهما اشتدت المؤمرات والفتن".
وأكد أن "سوريا ستبقى عاصمة الكون والكون هو سوريا".

بعد ذلك جالت المسيرة في معظم شوارع النبطية تواكبها مسيرة سيارة رفعت الاعلام السورية واللبنانية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق