ودعت الحركة الى "الإستمرار في الدفاع عن ثوابت الوطن والتمسك بأوراق القوة التي حفظت حقنا في أرضنا والتي تحفظ حقنا في ثرواتنا الطبيعية وتمنع أي محاولة لمنعنا من الشروع باستخراج النفط، مشيرة الى ان الشريط البحري لا يقل أهمية عن الشريط الحدودي الذي تحرر بالمقاومة".
وحذرت الحركة في بيانها من أي تهاون أو تلكؤ في التعاطي مع هذه المسألة السيادية، ودعت الحكومة الى جعل الثروة النفطية هي القضية اللبنانية الأولى الى جانب الإهتمام بالشأن المعيشي والمطلبي الذي بات يشكل تحديا كبيرا ويستدعي تعاطيا جديا ومسؤولا.
وختمت: "في ذكرى شهداء مجزرة قانا نعاهد ان نبقى أوفياء لدمائهم ونتطلع الى وطن يكون بمستوى تضحياتهم".
ودعت الى المشاركة في المهرجان التكريمي الذي سيقام يوم الأربعاء القادم 18 نيسان 2012 الساعة الرابعة والنصف عصرا عند أضرحة شهداء مجزرة قانا.





0 التعليقات:
إرسال تعليق