السبت، 7 أبريل 2012

القبض على أخطر المطلوبين بجرائم قتل في سورية

داهمت الأجهزة الأمنية السورية بعد تحريات ومتابعة وبالتعاون مع الأهالي عدداً من أوكار مجموعات إرهابية مسلحة في بلدة الشيفونية بريف دوما. وعلم مندوب سانا من مصدر رسمي أن المداهمة أسفرت عن ضبط كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر والعبوات الناسفة إضافة إلى أجهزة اتصال.
وأشار المصدر الى انه خلال المداهمة تم الاشتباك مع المجموعات الإرهابية ما أدى إلى مقتل عدد من أفرادها وإلقاء القبض على آخرين بينهم أخطر المطلوبين بجرائم قتل وخطف وتخريب.
وفي يبرود بريف دمشق داهمت الجهات المختصة مزرعة وضبطت بداخلها كمية كبيرة من الأدوية المهربة. وعلم مندوب سانا من مصدر رسمي أنه عثر على سجن داخل المزرعة يحوي أدوات تعذيب ومشانق وفيه آثار دماء كانت تستخدمه المجموعات الإرهابية المسلحة لتعذيب وقتل المخطوفين.
وفككت وحدات الهندسة اليوم خمس عبوات ناسفة زرعتها المجموعات الإرهابية المسلحة بين الأبنية السكنية والمحال التجارية في حي دير بعلبة بمدينة حمص.
ونقل مراسل سانا عن مصدر بالمحافظة أن وزن العبوات يتراوح بين 10 إلى 40 كغ مشيراً إلى أن وحدات الهندسة تواصل البحث عن عبوات ناسفة أخرى يتوقع أن يكون الإرهابيون قد زرعوها في مناطق متفرقة من الحي لاستهداف المواطنين وقوات حفظ النظام.

0 التعليقات:

إرسال تعليق