الجمعة، 15 يونيو 2012

وزارة الصحة تعلن عن بدء تطبيق قانون الحد من التدخين


أعلنت وزارة الصحة العامة أنه "وبعد صدور المراسيم التنظيمية للقانون 174 الحد من التدخين، يبدأ وضع القانون حيز التطبيق في المرافق العامة والأماكن المغلقة على أن تقوم أجهزة الرقابة المختصة بمتابعة حسن تطبيقة".
وكان مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة يوم الأربعاء الماضي قد أقر المراسيم الثلاثة المتعلق بالقانون المذكور وفقاً للصيغة التي أعدتها وزارة الصحة العامة بعد الأخذ برأي مجلس شورى الدولة.
ويتعلق المرسوم الأول بالتحذيرات الصحية الواجب تدوينها على عبوات منتجات التبغ، والثاني بتنظيم وضع اشارات منع التدخين في الأماكن العامة، والثالث بتنظيم لافتات الاعلان عن بيع منتجات التبغ.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق