الجمعة، 15 يونيو 2012

ابوفاعور: الخلاصة بين بري وجنبلاط هي ان الحوار هو الطوق النجاة الوحيد


اشار وزير الشؤون الاجتماعية وائل ابو فاعور بعد لقائه رئيس مجلس النواب نبيه بري، الى ان "الزيارة تأتي في اطار التشاور بين بري ورئيس جبهة "النضال الوطني" النائب وليد جنبلاط، والخلاصة بينهما هي ان الحوار هو الطوق النجاة الوحيد، وهو ليس رفاهية،وليس لزوم ما لا يلزم". اضاف ان منطق القول هو انه "يجب ان لا يكون هناك محرمات في الحوار، ومنطق القول هو ان يقال ان الحوار يجب ان يكون مجديا، ولكن الحوار هو ضرورةة وطنية، ويجب ان نحافظ على الدينامية التي انطلقت بعد ان وفق رئيس الجمهورية ميشال سليمان من نقل البلد من جو التصادم والتشنج الى اجواء الحوار".
وتابع ابو فاعور انه "يجب ان نحافظ على هذه الدينامية وان ننتقل الى الجلسة المقبلة للحوار بإنفتاح من قبل كل القوى السياسية كي يمر لبنان من هذه المخاطر المحيطة به".

0 التعليقات:

إرسال تعليق