الخميس، 14 يونيو 2012

يقتل نجل عشيقته بعدما فتح الباب عليهما

جريمة غريبة من نوعها ، حصلت في منطقة بولاق الدكرور المصرية ، بينما كانت إمرأة مع عشيقها في غرفة نومها ، وإذا بطفلها البالغ من العمر 5 سنوات يفتح الباب عليهما ، فبادر الرجل إلى إطلاق النار من مسدسه الحربي على الطفل ظناً منه أن الذي فتح الباب هو زوجها ، وقد هرب الرجل إلى مكان مجهول بينما المرأة ركضت بطفلها إلى المستشفى وسرعان ما فارق الحياة . وألقت الشرطة القبض على القاتل .

0 التعليقات:

إرسال تعليق