ونقل فياض عن برّي ترحيبه بالوجهة التي يسير بها الحوار، داعياً إلى "متابعتها وصولاً إلى الخطوة الثانية"، نافياً أن "يكون بري قد حدّد الجهة التي تقف وراء التسريبات".
واعتبر فياض أنّ "هدف التسريب هو الفضول الإعلامي فقط وليس "الحرتقة"، ونحن كـ"حزب الله" متمسكون بالحوار ونعتبره ضرورياً جداً في هذه المرحلة، إضافة إلى أنه يُعزّز حماية الأمن والاستقرار في البلد"، مشدداً على أنّ "التراشق السياسي الذي حصل داخل الجلسة بين رئيس كتلة "المستقبل" فؤاد السنيورة ورئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد طبيعي، والمهمّ النتائج وترجمة التوجهات التي تضمّنها البيان النهائي ضمن آليات وإجراءات عملية".





0 التعليقات:
إرسال تعليق