الأربعاء، 13 يونيو 2012

فياض: بري يرحب بالوجهة التي يسير بها الحوار ويدعو الى متابعتها


وصف عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب علي فياض لـ"الجمهورية" أجواء اللقاء مع رئيس مجلس النواب نبيه بري بأنها كانت إيجابية، وبرّي قال لنا إنّ جلسة الحوار كانت جيدة لكنه أبدى انزعاجه من التسريبات التي أعقبت الحوار والتي لم يكن لها أيّ داعٍ"، مضيفاً "يرى برّي أنّ من الطبيعي أن يقول الأفرقاء كل ما لديهم لأنهم مختلفون، وهم يتحاورون لأنهم كذلك، وإلا لما كان هناك داعٍ للحوار".
ونقل فياض عن برّي ترحيبه بالوجهة التي يسير بها الحوار، داعياً إلى "متابعتها وصولاً إلى الخطوة الثانية"، نافياً أن "يكون بري قد حدّد الجهة التي تقف وراء التسريبات".
واعتبر فياض أنّ "هدف التسريب هو الفضول الإعلامي فقط وليس "الحرتقة"، ونحن كـ"حزب الله" متمسكون بالحوار ونعتبره ضرورياً جداً في هذه المرحلة، إضافة إلى أنه يُعزّز حماية الأمن والاستقرار في البلد"، مشدداً على أنّ "التراشق السياسي الذي حصل داخل الجلسة بين رئيس كتلة "المستقبل" فؤاد السنيورة ورئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد طبيعي، والمهمّ النتائج وترجمة التوجهات التي تضمّنها البيان النهائي ضمن آليات وإجراءات عملية".
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق