بمناسبة ذكرى مرور أسبوع على وفاة رئيس الهيئة التنفيذية السابق في حركة امل الرائد المتقاعد الحاج يعقوب ضاهر الذي وافته المنية في لبنان اقام مركز الامام السيد موسى الصدر في برلين مجلس عزاء حسيني بحضور القائم بأعمال السفارة اللبنانية في برلين الأستاذ وسيم إبراهيم , قيادة حركة أمل في ألمانيا, القنصل الأخ حسن عبد الله, الأمين العام للإتحاد العربي الألماني للجمعيات الأخ الحاج محمد بيضون و حشد من ممثلي الجمعيات الإغترابية و أبناء الجالية اللّبنانيّة.
استُهل الحفل التأبيني بآيات قرآنية رتلها المقرئ الحاج محمد بشير ثم ألقى الأخ الحاج حيدر حجازي كلمة مركز الإمام الصدر استحضر فيها محطات نضالية في حياة المرحوم مشيدا بالمناقبية العالية التي تحلى بها و التي انعكست في مسيرته.
و في الختام اعتلى المنبر سماحة الشيخ أبو باقر الركابي الذي تلا السيرة الحسينية المباركة.
كما تقبلت قيادة حركة أمل في ألمانيا التعازي بوفاة الفقيد الكبير.





0 التعليقات:
إرسال تعليق