الجمعة، 8 يونيو 2012

مركز الإمام الصدر في برلين أقام مجلس عزاء عن روح القيادي المرحوم يعقوب ضاهر


بمناسبة ذكرى مرور أسبوع على وفاة رئيس الهيئة التنفيذية السابق في حركة امل الرائد المتقاعد الحاج يعقوب ضاهر الذي وافته المنية في لبنان اقام مركز الامام السيد موسى الصدر في برلين مجلس عزاء حسيني بحضور القائم بأعمال السفارة اللبنانية في برلين الأستاذ وسيم إبراهيم , قيادة حركة أمل في ألمانيا, القنصل الأخ حسن عبد الله, الأمين العام للإتحاد العربي الألماني للجمعيات الأخ الحاج محمد بيضون و حشد من ممثلي الجمعيات الإغترابية و أبناء الجالية اللّبنانيّة.

استُهل الحفل التأبيني بآيات قرآنية رتلها المقرئ الحاج محمد بشير ثم ألقى الأخ الحاج حيدر حجازي كلمة مركز الإمام الصدر استحضر فيها محطات نضالية في حياة المرحوم مشيدا بالمناقبية العالية التي تحلى بها و التي انعكست في مسيرته.

و في الختام اعتلى المنبر سماحة الشيخ أبو باقر الركابي الذي تلا السيرة الحسينية المباركة.

كما تقبلت قيادة حركة أمل في ألمانيا التعازي بوفاة الفقيد الكبير.

image

image

image

image

image

image

0 التعليقات:

إرسال تعليق