الجمعة، 8 يونيو 2012

الرئيس نبيه بري: الحوار يفتقد أحد الذين أنشأوه برحيل غسان تويني

توافدت الشخصيات والوفود الى كنيسة مار نقولا للروم الارثوذكس في الاشرفية لتقديم التعازي بالوزير والنائب السابق غسان تويني.

ومن أبرز المعزين رئيس مجلس النواب الأخ نبيه بري الذي قال بعد تقديمه التعازي: "سيلتقي غسان تويني من افتقدهم في حياته وأحبهم، اما نحن فسنفتقده دائما لأننا كنا نحبه وانا احد هؤلاء. اعتقد ان الذي تركه غسان تويني هو خالد، اعني بذلك صحيفة "النهار". ولمناسبة الحوار، هو انشأ هذا الحوار الذي عمره يتجاوز الستين سنة من خلال هذه الصحيفة. ونفتقده، وهو كما تعلمون كان أحد اركان الحوار".

0 التعليقات:

إرسال تعليق