الاثنين، 18 يونيو 2012

عناوين الصحف ليوم الثلاثاء 19 حزيران 2012

العناوين

المطار رهينة وتحريك المخيمات ضد الجيش كارثة انقطاع الكهرباء تعمّّ كل المناطق المطار رهينة وتحريك المخيمات ضد الجيش كارثة انقطاع الكهرباء تعمّّ كل المناطق أوباما وبوتين توصّلا إلى "نقاط مشتركة" ودعوا إلى "وقف فوري للعنف" في سوريا جولة محادثات صعبة و"حادة" في موسكو طهران طلبت رفع العقوبات وهي تنتظر رداً

أسرار الآلهة

تتخوف مصادر ديبلوماسية من قيام اسرائيل بشن عدوان على لبنان عند سقوط النظام في سوريا. تخشى اوساط سياسية ان تواجه الانتخابات الرئاسية سنة 2014 ما واجهته الانتخابات الماضية.

العناوين

سوريا: تعويم أنان بالرصاص! سيادة العتمة محاولة لاستدراج الجيش إلى معركة جديدة في نهر البارد

العناوين

الأمن في لبنان يعيش أزمة ونهر البارد يعود مجدداً إلى العنف / استنفار في البداوي وعين الحلوة تهاجم وقطع طريق المطار / حماس تطالب برفع «الطوق» العسكري عن البارد وكل المخيمات فوراً / أكبر أزمة كهرباء منذ حرب السنتين وتوقّف معامل عن الانتاج يصيب بيروت بوتين : موسكو وواشنطن اتفقتا على خطوات مناورات روسية صينية ايرانية في سوريا أواخر الشهر

العناوين

مجلـس الأمـن يدرس اليـوم مهمـة المراقبـين .. وشـعبان فـي موسـكو للتشـاور أوباما وبوتين: توافق على حل سياسي يمنع الحرب الأهلية السعودية تودّع ولي العهد الثاني في 8 أشهر: سلمان يخلف نايف.. والجيل الثاني ينتظر السعودية تودّع ولي العهد الثاني في 8 أشهر: سلمان يخلف نايف.. والجيل الثاني ينتظر الفرنسيون يستكملون معاقبة الساركوزيين: «الاشتراكي» يعزز سيطرته على «الجمهورية»

عيون

حاول قطب مسيحي معارض جس نبض مراجع لبنانية حول إمكان تقديم بند السلاح على الاستراتيجية الدفاعية، وذلك حتى يتسنى إيجاد مخرج لمشاركته في الجلسة المقبلة بناء على نصيحة دولية. استطاع المحققون في تفجيرات صور التي استهدفت محلات لبيع المشروبات الروحية، التعرف على هوية المتهمين، حيث تبين أنهم ينتمون الى تنظيم سلفي، علماً أن محاولات إلقاء القبض عليهم لم تنجح حتى الآن برغم تحديد أماكن إقامتهم في أحد المخيمات. يتم التداول حالياً بعدة صيغ لمواجهة احتمال شغور منصب المدعي العام التمييزي نهاية الشهر المقبل، تدور كلها في فلك التمديد للقاضي سعيد ميرزا.

العناوين

خادم الحرمين استقبل معزّين بالأمير نايف واختار الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزيراً للداخلية الأمير سلمان ولياً لعهد المملكة ♦ ♦ ♦ ♦ ♦ هبة بـ3,9 ملايين دولار صارت 3,9 مليارات عون "يسقط سهواً" في مليارات الصفدي ♦ ♦ ♦ ♦ ♦ "القيادة العامة" تحرّض على الجيش.. وخطة استهداف السنيورة تشمل شخصيات صيداوية "التيّار" يعتّم كل لبنان

يقال

إنّ مدير مكتب أمين عام حزب فاعل شكا في جلسة خاصة ضمّت مشايخ من مذاهب متعدّدة، اضطرار حزبه إلى الاستمرار في دعم النظام السوري بناء على ضغط من دولة اقليمية "رغم بشاعة مجازره التي أصبحت لا تُطاق". إنّ مرجعاً روحياً إسلامياً سيلبّي دعوة للمشاركة في مؤتمر نظّمته إيران تحت عنوان "الحج والصحوة الإسلامية" في مقر المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى. إن نائباً حالياً ووزيراً سابقاً يتخذ منذ فترة إجراءات أمنية استثنائية بناء على معطيات وردته.

العناوين

الحكومة في "إجازة" الأمير سلمان وليا للعهد في السعودية لماذا يهرب "حزب الله" الى الامام؟ الرياضيات "حمل وانزاح" وعلوم الحياة "الأصعب"

0 التعليقات:

إرسال تعليق