الأربعاء، 27 يونيو 2012

لماذا ترفض أسرة مرسي الإقامة بالقصر؟

‎أكد المحامي اسامه محمد مرسي، نجل رئيس الجمهورية المنتخب، انه لا يزال يمارس مهنته في المحاماه من مكتبه بمدينة الزقازيق، وانه رفض الذهاب الي القصر الرئاسي لمرافقه والده، مشيرًا الي ان باقي الاسره لاتزال خارج قصر الرئاسه.
‎وقال اسامه، في تصريحات لـ"بوابه الاهرام"، ان والده يعتبر القصر مكانًا لممارسه عمله وليس السكن فيه، مشيرًا الي ان السيده "نجلاء" حرم الرئيس توجهت الي منزلهم في التجمع الخامس بالقاهره للسكن هناك، بينما تقطن شقيقته اسماء مع زوجها بمدينه الزقازيق، حيث تقوم بمتابعه شقيقها الاصغر عبد الله الطالب بالثانوية العامة، الذي يؤدي الامتحانات الجاريه .
‎واوضح ان شقيقه محمد يؤدي هو الاخر امتحانات كليه التجاره بجامعة الزقازيق، في حين ان شقيقهم الاكبر احمد يعمل بالمملكة السعودية كطبيب لتوفير متطلبات حياته الشخصيه، مضيفًا: "شخصياً لم اذهب للقصر وافضل العيش بمدينه الزقازيق لمباشره عملي كمحامٍ".
‎واضاف ان والده يكره الوساطه والتدخل لتغيير الامور عن مسارها الصحيح، معتبرًا اياها ضياعًا لتكافؤ الفرص، وهي اهم اسباب غياب العدل والمساواه في المجتمع المصري، مصر كما سيهتم بشئون مسلميها.وعلمت "بوابه الاهرام" ان هناك محاولات مكثفه من الجهاز الامني لاقناع اسره الرئيس للعيش في القصور الرئاسيه لدواعٍ امنيه ولسهوله تامينهم، كما توجد مفاوضات معهم بهذا الشان

0 التعليقات:

إرسال تعليق