الاثنين، 30 أبريل 2012

هكذا ابتز الشاب الوسيم 23 فتاة من جنسيات مختلفة ..

تُحقِّق دائرة العِرْض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام في مكة المكرمة مع مقيم عربي (26 عاماً)؛ ابتز 23 فتاة من جنسيات مختلفة.
وتفيد المعلومات، بأن الجاني استغل وسامته وعمله حارس أمن في أحد المستشفيات الخاصة شمال مكة، وكوَّن علاقات نسائية عديدة، كانت تبدأ بالتعرف عن طريق البلاك بيري، وتنتهي بالابتزاز والكذب والخداع من خلال إيهام الفتيات بأنه يريد الزواج، ومن ثَمّ الحصول على صورهن وابتزازهن.
وقد أبلغت فتاة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر “الفِرْقة المناوبة” بمكة المكرمة بأن الجاني حصل منها على صورتَيْن؛ لكي تشاهدهما أخته قبل خطبتها.
وعندما حصل على الصورتَيْن طلب منها صوراً أخرى وهي متكشفة فيها بشكل أكبر، ولما رفضت هددها وابتزها بنشر الصورتَيْن الأوليَيْن على الإنترنت.
وبعد تلقي رجال الحسبة المعلومات، والتأكد من صحتها، جرى إعداد كمين للقبض عليه في أحد أسواق العزيزية وهو ينتظر حضور الفتاة للخروج معه.
وبعد القبض عليه عُثر بحوزته على 4 جوالات بها أكثر من 23 اسماً لفتيات من جنسيات عدة، وكذلك رسائل تهديد مرسلة من الجاني إلى الضحايا اللاتي وقعن في علاقة معه.
تم إعداد محضر بالقضية وإحالته لمركز شرطة العزيزية، الذي حقَّق معه، وأحال ملفه لهيئة التحقيق والادعاء العام بحُكْم الاختصاص.
المصدر: جريدة نورت

0 التعليقات:

إرسال تعليق