السبت، 21 أبريل 2012

حملة نظافة لشاطئ صور بمشاركة اليونيفيل

نظمت بلدية صور والجمعيات الاهلية والكشفية والمدارس حملة نظافة لشاطئ صور الجنوبي بمشاركة ضباط وجنود اليونيفيل.

انطلقت الحملة صباح اليوم بحضور قائد القطاع الغربي في اليونيفيل الجنرال كارلو لامانا، رئيس بلدية صور المهندس حسن دبوق ونائبه صلاح صبراوي وممثلين عن الجمعيات الاهلية والأونروا وطلاب المدارس ومشاركة مئات المتطوعين.

وشكر دبوق "كل الذين ساهموا في هذا النشاط الحضاري الذي يهدف الى الحفاظ على البيئة خاصة ونحن على ابواب فصل الصيف وتحضيرا للموسم البحري"، متمنياً تكرار مثل هذا النشاط بمساعدة المجتمع الاهلي والقيمين عليه"، شاكرا لليونيفيل "مساهمتها بشكل فاعل في انجاح هذه الحملة من اجل شاطئ نظيف خال من التلوث".

لامانا

بدوره اعتبر الجنرال لامانا ان "مهمة اليونيفيل كانت ولا تزال الوقوف الى جانب المجتمع المحلي لأننا اصبحنا جزءا منه" مثنيا على "دور كل الذين شاركوا في الحملة التي تدل على مسؤولية لامتناهية تجاه الطبيعة التي نعيش فيها".
وأوضح مدير محمية صور الطبيعية المهندس حسن حمزة لموقعنا، أن أعمال التنظيف تركزت على طول شاطئ المحمية الممتد من إستراحة صور السياحية حتى آخر نقطة في منطقة رأس العين، حوالي 2.8 كلم بشكل طولي تبلغ.
وأضاف حمزة أنه تم تقسيم المنطقة إلى أربعة أقسام، توزعت على الجمعيات المشاركة وتم التركيز على المنطقة الواقعة من شاطيء الرشدية بإتجاه مدينة صور المنطقة الأكثر وباءً من حيث الأوساخ.














































































\



0 التعليقات:

إرسال تعليق