الخميس، 26 أبريل 2012

عناوين الصحف الصادرة ليوم الجمعة 27 نيسان 2012

العناوين

بان كي - مون: الحكومة السورية لا تفي بالتزاماتها العرب يطلبون من مجلس الأمن وقف القتل "فوراً" الحريري وجنبلاط يشكلان قبل اللقاء جبهة رافضة للنسبية تصاعد التوتر بين عون وبعبدا يجمّد مخرج الملف المالي العاهل الأردني كلّف الطراونة تأليف حكومة عقب استقالة مفاجئة للخصاونة من أنقرة

أسرار الآلهة

اجتمع رئيس الحكومة الى السفير السوري قبل سفر الاول في لقاء مطول بعيدا من الاعلام. ▪▪▪ تقول مصادر سياسية ان النائب وليد جنبلاط يتمسك بالفصل بين علاقته مع النظام السوري وعلاقته بـ"حزب الله". ▪▪▪ يرى مسؤول سابق ان اعتماد لبنان دائرة واحدة في اي قانون للانتخابات يقضي على المناصفة بين المسيحيين والمسلمين ويحقق المثالثة. ▪▪▪ تتوقع مصادر نيابية حصول خلاف عند البحث في اختيار رئيس لجنة التحقيق البرلمانية واعضائها في اتهامات الفساد مما قد يعرقل تشكيلها.

العناوين

الناقورة تقود مراقبي سوريا لقاء بارد مع الخليلين يفتح الباب أمام مزيد من السلبيّة جنبلاط خارج الأكثريّة

العناوين

عدم فتح اعتمادات الـ8900 مليار ليرة يوقف النفقات العامة والمشاريع.. باستثناء الرواتب «بوارج الكهرباء» في مهب الضغوط المالية.. والمطالب التركية الصدر في أربيل للتوسط بين البرزاني والمالكي: إلغاء سـياسة التهميش... ومصالح العـراق أوّلاً البحرين: مواجهات عنيفة الصدر في أربيل للتوسط بين البرزاني والمالكي: إلغاء سـياسة التهميش... ومصالح العـراق أوّلاً البحرين: مواجهات عنيفة الأخوة ـ الأعداء في السودان: انزلاق إلى حرب... أم تمهيد لتسوية؟ الصدر في أربيل للتوسط بين البرزاني والمالكي: إلغاء سـياسة التهميش... ومصالح العـراق أوّلاً البحرين: مواجهات عنيفة الأخوة ـ الأعداء في السودان: انزلاق إلى حرب... أم تمهيد لتسوية؟ غيرهارد ريختر يضحك بثلاث لغات في بيروت الصدر في أربيل للتوسط بين البرزاني والمالكي: إلغاء سـياسة التهميش... ومصالح العـراق أوّلاً البحرين: مواجهات عنيفة الأخوة ـ الأعداء في السودان: انزلاق إلى حرب... أم تمهيد لتسوية؟ غيرهارد ريختر يضحك بثلاث لغات في بيروت ساركوزي يستدعي «وحش الإسلام»: طارق رمضان يدعم هولاند

عيون

تشكو هيئات نقابية وعمالية من استمرار تعطيل مجالس العمل التحكيمية ومن تراكم آلاف دعاوى العمل بسبب استمرار الخلاف على تسمية أعضاء مجالس العمل. سألت مصادر وزارية معنية لماذا يقدم الطيارون على التحرك عشية كل تجديد لعقد الحصرية لشركة «ميدل ايست». قال مسؤول «قواتي» إن الأجهزة الأمنية صاحبة الاختصاص تتولى حصراً التحقيق في حادثة معراب. لوحظ أن الإعلام الرسمي السعودي تجاهل نهائياً ما أسماه المسؤولون السعوديون «اللقاء الخاص بين وليد جنبلاط وسعود الفيصل».

العناوين

الوزراء العرب يطالبون مجلس الأمن بـ"حماية المدنيين السوريين فوراً" ..ويدينون زيارة نجاد لـ "أبو موسى": عمل استفزازي يهدد الأمن والاستقرار الحريري يأمل "يوماً قريباً يُحاكَم فيه الأسد على جرائمه بحق شعبه" "إضراب النقل" يهزّ كل البلد..إلا الحكومة قرار تاريخي يعزّز مبدأً جديداً: المناصب لا تحمي رؤساء الدول القضاء الدولي يدين تشارلز تايلور بـ"جرائم ضد الإنسانية"

يقال

إن تزايد نقمة الأهالي بسبب التعديات المتكررة عليهم في الضاحية الجنوبية، دفعت حزباً أكثرياً فاعلاً الى "ضبضبة" أكثر من أربعين شخصاً من فارضي "الخوّات" والزعران ورمي بعضهم أمام مخافر الدرك. إن شركة التنقيب عن الغاز قبالة سواحل فلسطين المحتلة أبلغت السلطات الاسرائيلية المعنية أنها ستتمكن من انتاج الغاز نهاية 2013. إن اتصالات تجري لإعادة هيكلة مجلس معارض لنظام مجاور قد تتوّج بمؤتمر يعقد قريباً.

العناوين

الوزراء العرب يطالبون دمشق بوقف القتل الطراونة رئيساً لحكومة مهمتها إنجاز قانون الانتخاب محامٍ شيشاني يخيّر الروس: حكم الشريعة أو أنهار دماء!

0 التعليقات:

إرسال تعليق