الثلاثاء، 24 أبريل 2012

عناوين الصحف الصادرة ليوم الأربعاء 25 نيسان 2012

العناوين

أنان: الوضع في سوريا لا يزال غير مقبول كلينتون: نستعد لاحتمال فشل مهمة المراقبين بري: المناخات السائدة تهدد الانتخابات 14 آذار "ضمنت" الكتائب في "المجلس الوطني" السباق الفرنسي يشتد على أصوات لوبن استطلاع: هولاند يفوز بـ 54 في المئة

أسرار الآلهة

سأل سياسي معارض كيف يوافق وزراء الارمن في 8 آذار على استئجار الباخرتين التركيتين؟ ▪▪▪ يحصل البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي على شهادة دكتوراه فخرية من احدى الجامعات الاميركية الاسبوع المقبل. ▪▪▪ تمنع السلطات السورية عبور العائلات الى لبنان عبر بوابة المصنع وتسمح للافراد فقط. ▪▪▪ يجهد مسؤول حزبي لإحراج نائب من الحلف ذاته واسقاط اللائحة المدعومة منه في البلديات الاسبوع المقبل.

العناوين

الكتائب كان زمان الأسد: مقاربتنا للبنان ستختلف

علم و خبر

المعارضة المسلحة إلى البقاع الأوسط كثّفت استخبارات الجيش اللبناني متابعتها للسوريين الآتين إلى منطقة زحلة والبقاع الأوسط بعد ورود معطيات عن وجود متورطين بينهم في أعمال عسكرية ضد الجيش السوري، وارتباط بعضهم بالجماعات المسلحة التابعة للمعارضة السورية، وتأمينهم الدعم اللوجستي وعمليات تهريب السلاح إلى الداخل السوري. وزير داخلية غزة في بيروت سيزور وزير داخلية الحكومة المقالة في غزة فتحي حمّاد لبنان في الأيام القليلة المقبلة للقاء مسؤولي فصائل تحالف القوى الفلسطينية في لبنان وبعض المسؤولين اللبنانيين. خوف من استمارة تجمع مديريّة الأوقاف في دار الفتوى معلومات عن رجال الدين، عبر الطلب إليهم تعبئة استمارات أعدّتها. لكنّ عدداً منهم رفض التجاوب مع طلبها «خوفاً من تسريب الاستمارات إلى تيار المستقبل ليستخدم الأخير المعلومات الواردة لاستمالة رجال الدين قبل الانتخابات النيابيّة».

العناوين

سليــــمان لـ«الديــار»: لن أوقّع مرســوم الـ 8900 ملــيار لأنــه غــير دستــوري الصفدي لـ«الديــار»: الأموال مؤمّنة لدفع الرواتب وزيادة طفيفة على الـ TVA إستياء روسي من توسيع حجم المراقبين تحذير غربي أميركي : إما نجاح خطة أنان أو إقامة المنطقة العازلة بالقوة في سوريا !

العناوين

مهمة المراقبين تواجه عقبات .. وأسئلة في مجلس الأمن جوبا تطلب وساطة الصين لوقف الحرب مشاورات «النسبية» تنطلق .. بلا أوهام

عيون

داهمت عناصر أمنية حزبية بلباس مدني منازل في معراب بحجة حادثة أمنية حصلت مؤخراً. خرج أحد النواب من جلسة مناقشة الحكومة مردداً «استحيت حقيقة أنني نائب في المجلس النيابي». قلل الأميركيون من شأن دعوة المعارضة الى حكومة تكنوقراط واعتبروها «مجرد مناورة غير جدية»! تواجه مؤسسة تربويــة عريقة واقعا ماليا صعبا غير مسبوق.

العناوين

غليون يأمل موقفاً عربياً يفتح الباب أمام قرار دولي تحت الفصل السابع أنان لمجلس الأمن: الوضع في سوريا غير مقبول ♦ ♦ ♦ ♦ ♦ الأمن السوري يعتقل المفكر الفلسطيني سلامة كيلة ♦ ♦ ♦ ♦ ♦ التحركات النقابية والمطلبية تتصاعد مجدداً.. وجنبلاط يلتقي الفيصل "المستقبل" متمسكة بحكومة حيادية للانتخابات ♦ ♦ ♦ ♦ ♦ هنيّة يتّصل بالحريري

يقال

إنّ تقدّماً ملحوظاً سُجِّل في إطار السعي لإنشاء مجلس وطني لثورة الأرز في اللقاءين اللذين عقدتهما اللجنة المعنية مع الرئيس فؤاد السنيورة أول من أمس، ومع الرئيس أمين الجميّل أمس. إنّ قنصلية لبنانية في إحدى مدن الولايات المتحدة الأميركية تجاهلت حضور نوّاب من تيّار لبناني معارض إلى المدينة بخلاف تعاملها مع نوّاب من الموالاة. إنّ نائباً محسوباً على حزب موالٍ لدولة مجاورة يجاهر بإعلان الاستعداد لاستخدام "كل ما يلزم" دفاعاً عن نظام تلك الدولة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق