السبت، 19 مايو 2012

المدير العام لادارة الريجي كرم العميد الأخ محمد سرور

اقام المدير العام لادارة الريجي المهندس ناصيف سقلاوي حفل عشاء تكريمي في استراحة صور السياحية على شرف مدير مكتب رئيس مجلس النواب في المصيلح العميد المتقاعد الأخ محمد سرور، في حضور النائب الأخ علي خريس، رئيس المكتب السياسي للحركة الأخ الحاج جميل حايك، مفتي صور وجبل عامل الشيخ حسن عبدالله، مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار حبال، المطران شكرالله نبيل الحاج، الاب بشارة كتورة ممثلا المطران جورج بقعوني، قائمقام صور سعدالله غابي، المسؤول التنظيمي للحركة في اقليم جبل عامل الأخ محمد غزال، رئيس اتحاد بلديات قضاء صور عبد المحسن الحسيني، الرئيس الفخري لنادي التضامن صور علي زبد، رئيس بلدية صور المهندس حسن دبوق، فاعليات سياسية، عسكرية واجتماعية.

والقى سقلاوي في المناسبة كلمة نوه فيها ب "مناقبية العميد سرور الذي كان ولا يزال مثالا ساطعا للعلاقة بين الانسان والمركز الذي يمثله او يعمل فيه"، معتبرا "ان المراكز تكبر بنظافة كف شاغليها من خلال المناخ العابق بتسهيل واسداء الخدمات حيث تكونت حالة ايجابية نالت ثقة الرئيس بري، كما أسهمت ديناميكية العميد سرور في نشر جو من الشفافية العادلة والصدق وعدم التسويف والاهمال".

واضاف: "اننا اليوم نكرم من أوصل بأمانة إلى دولة الرئيس كل ما يخدم المصلحة العامة من طلبات واقتراحات تنصف الناس بالعدل وترفع الغطاء عن مكامن الظلم بخاصة في جنوبنا العزيز".

واضاف: "أن حجم المراجعات اليومية، ومشاركة الناس همومها والسعي لتأسيس حلول لها، ليست بالأمر السهل، وهذا يحتاج إلى إرادة لا يملكها إلا من آمن بأن الحياة رسالة وأن السعادة تكمن في بلسمة الجراح".

وقال: "نكرم اليوم صديقنا العميد محمد سرور، من تلك الندرة التي نذرت نفسها للمساهمة وبذل الجهد لخدمة أصحاب الحاجة وإبراز مطالبهم في خدمة الحقيقة".

وأكد "أن العميد أعطى مثالا ساطعا للعلاقة بين الإنسان والمركز، وكيف تكبر المراكز بنظافة كف شاغليها، وأنه من خلال هذا المناخ العابق بتسهيل وإسداء الخدمات الأمور تكونت حالة إيجابية نالت ثقة الرئيس بري كما أسهمت ديناميكية العميد في نشر جو من الشفافية العادلة والصدق وعدم التسويف والإهمال".

بعدها، قدم سقلاوي درعا تقديرية للعميد سرور.

0 التعليقات:

إرسال تعليق