الاثنين، 27 فبراير 2012

22 جريحا في انقلاب باص على طريق النبطية

 أفاد مندوب الوكالة الوطنية للاعلام علي داود، أن حادث سير مروعا وقع في الثامنة والنصف من مساء اليوم على طريق عام حبوش - النبطية عند مفترق النافعة، كانت حصيلته 22 جريحا من أبناء بلدة حولا في قضاء مرجعيون، وجريح من بلدة طلوسة.

وفي التفاصيل ان باصا يقل عددا من أبناء بلدة حولا كانوا عائدين من بعبدا بعد مشاركتهم في برنامج "لاقونا عالساحة"، ويقوده علي حسن حسين وهو من نوع مازدا رقمه 222748\م، انفجر إطاره لدى وصوله الى طريق عام حبوش - النبطية، ما أدى إلى إنقلابه وإصابة أكثر من 23 من ركابه بجروح وكسور تراوحت بين الطفيفة والبليغة.

وقد نقل 6 جرحى إلى مستشفى النجدة الشعبية، هم: مريم علي أيوب، راشيل علي سليم، منى أنيس حمود، علي فادي قطيش، ديما واصف حسين، وبثينة أمين حمود.

ونقل الى مستشفى النبطية الحكومي 17 جريحا هم: ربيعة محمد قطيش (44 سنة)، سليم حسين قطيش (19)، محمد باقر مصطفى حسين (18)، مصطفى محمد المصطفى (20)، حسان علي ظاهر (21)، حسن أحمد ترمس (24 من بلدة طلوسة)، يارا واصف حسين (12)، منال قطيش، فاطمة فارس، سكنة فقيه، نجلة قطيش، اخلاص حجازي، ليلى قطيش، فاطمة قطيش، رنا دياب، ونور رزق.
وحضرت الى مكان الحادث وإلى المستشفيين اللذين نقل إليهما الجرحى، عناصر من قوى الامن الداخلي التي نقلت الباص إلى مجمع قوى الأمن في كفرجوز.

0 التعليقات:

إرسال تعليق