الأحد، 19 فبراير 2012

حاطوم: لا يجوز توريط لبنان في اي مشروع تآمري يستهدف سوريا

أكد عضو الهيئة التنفيذية المسؤول الاعلامي المركزي في حركة "أمل" الدكتور طلال حاطوم "ان رهان اللبنانيين يجب ان يبقى على وحدتهم وعلى وحدة وطنهم وعلى تغليب منطق الحوار على منطق التباعد وإسقاط اي رهانات الى متغيرات من هنا او هناك"، مؤكدا انه من غير الجائز "توريط لبنان في اي مشروع تآمري يستهدف سوريا ووحدتها واستقرارها".

كلام حاطوم جاء خلال احتفال تأبيني في بلدة حاروف لمناسبة ذكرى مرور اسبوع على وفاة المرحوم نعيم حسن ايوب، في حضور النائبين هاني قبيسي وعبد اللطيف الزين وحشد من الفاعليات وابناء البلدة والقرى المجاورة.

واعتبر حاطوم في كلمته "ان تهرب البعض من الحوار والاختباء وراء شروط مسبقة فهو ان دل على شيء إنما يدل على استمرار البعض في المضي في رهانات خارجية ضاغطة تجعله غير قادر على التفلت منها".

وعن العمل الحكومي شدد على "وجوب الاستجابة الى لغة العقل، والى المنطق الذي يغلب فيه الجميع مصلحة الوطن والمواطن على ما عداها من عناوين ضيقة".

واشار الى "ان الرئيس نبيه بري الذي كان على الدوام ساعيا الى ابتداع المخارج وطرح الحلول للمشكلات الوطنية قادر عندما تستدعي المصلحة الوطنية على ابتداع المخرج الذي يتيح أمام الحكومة الخروج من حالة المراوحة باتجاه ان تكون حكومة إنتاج تلبي طموحات اللبنانيين في ظل تفاقم الازمات الاقتصادية والمعيشية".

0 التعليقات:

إرسال تعليق