السبت، 25 فبراير 2012

اعتداء بالضرب على معلمة في بلدة دير الزهراني - النبطية

في بلدة دير الزهراني - قضاء النبطية، وفي مدرسة البلدة الرسمية الكائنة في حي "خلة الزيتونة"، واثناء أداء أستاذة مادة الرياضة البدنية هنادي طرابلسي، في الاولى من بعد ظهر يوم امس الثلثاء، واجباتها المهنية في ملعب المدرسة، لاحظت ان ثلاثة فتيان اكبرهم في السادسة عشرة من العمر (كانوا طلابا سابقين في المدرسة) دخلوا الى حرم المدرسة تسللا عبر السور.
    وقد تدخلت المعلمة طرابلسي لمنعهم واخراجهم من الحرم المدرسي، وبينما كانت تهم لابلاغ المسؤولين في الادارة ، انقض عليها الشبان وبرحوها ضربا في مختلف انحاء جسمها، الامر الذي استدعى نقلها الى مستشفى النبطية الحكومي لمعالجتها من الرضوض واللكمات.
   ولاحقا تبين ان الفتيان المعتدين، هم:ح. جمول، د. بدران، والثالث من آل مصطفى. وقد تقدم مدير المدرسة محمد الطفيلي بشكوى ضد المعتدين، الذين اوقفوا من قبل الاجهزة الامنية.
    وفي السياق عينه، حصل اشكال، وامام المدرسة عينها بين شابين يستقلان دراجة نارية وهما من بلدة زفتا من آل حمزة ووهبي، وحاجب المدرسة الذي حاول منعهما من الدخول . وقد حصل تلاسن وتضارب في ما بينهم، الامر الذي استدعى تدخل احد الموجودين لفض الاشكال وابعاد الشابين عن الحاجب الذي تعرض لضرب مبرح.
اعتصام تضامني
   واليوم اعتصم معلمو المدرسة، في حرم المدرسة استنكارا لما تعرضت له زميلتهم هنادي، معلنين تضامنهم معها، ومطالبين المعنيين بانزال اشد العقوبة في كل من تسول له نفسة التعرض لاي من الجسم التعليمي في المدرسة وغيرها من المدارس.

0 التعليقات:

إرسال تعليق