الثلاثاء، 28 فبراير 2012

بدء العد العكسي لمباراة منتخب لبنان في إستاد الـ«نهيان» في أبو ظبي

حطت أقدام لاعبي منتخب لبنان لكرة القدم أرض الإمارات قبل 48 ساعة على اللقاء المرتقب مع الإماراتيين غداً الأربعاء، وسط أجواء ممتازة ومعنويات مرتفعة وأعصاب هادئة ليكون اللقاء مع اللاعبين مطَمئناً بعنوان واحد: سنتأهّل.
طويلة هي الرحلة من بيروت إلى الإمارات. ثلاث ساعات طيران تفصلك عن لقاء لاعبي المنتخب الآتين بدورهم من الدوحة، بعد ختام معسكرهم الإعدادي.
وقبل ساعات على الامتحان، يبدو المدير الفني الألماني لمنتخب لبنان الوطني ثيو بوكير، قد استقر على التشكيلة التي ستواجه الإمارات في آخر جولات الدور الثالث من تصفيات مونديال «البرازيل «2014»، خصوصاً مع اكتمال عقد اللاعبين حيث دخل الفريق مرحلة الجدية التامة والتركيز على شيء واحد هو الفوز، علما بأن التعادل أكثر من كاف لبلوغ الدور الحاسم.
ومع أنه آخر الملتحقين بالمنتخب، كان حارس المرمى المحترف في السويد عباس حسن اول الواصلين الى ابو ظبي فجر الأمس وقد أظهر حماسة كبيرة وهو يستعد لخوض أول مباراة دولية رسمية بقميص المنتخب اللبناني.
وفي الوقت الذي يتحضر فيه اللاعبون للمباراة في الخارج، فالحكومة اللبنانية تتحضر أيضا في الداخل لمكافأتهم على جهودهم.
وفي هذا السياق، أوضح وزير الشباب والرياضة احمد كرامي في حديث تلفزيوني، انه طلب من وزير المال خلال جلسة مجلس الوزراء بإعطاء المكافآت التي كانت أقرت سابقا للاعبي المنتخب الفائزين، لافتا إلى أن وزير المال وعده أن يمضي رئيس الجمهورية المرسوم فور عودته من السفر.
وأكد كرامي، انه في حال فاز المنتخب اللبناني في مباراة الأربعاء، فان مكافآت أخرى ستقدم له وستشمل إضافة إلى الأموال سفرات ومنشآت رياضية.
من جهته، دعا وزير التربية والتعليم العالي المدارس والجامعات التي ترغب بان يتابع تلامذتها المباراة، الأربعاء، التوقف عن التدريس اعتبارا من الواحدة بعد الظهر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق