الخميس، 26 يوليو 2012

عناوين الصحف الصادرة ليوم الجمعة 27 تموز 2012

العناوين

الإثنين "يوم الحسم" بين الكهرباء والمياومين
 100 ألف تلميذ في مهبّ الشروط المتصلّبة 
 معركة حلب وشيكة والغرب يخشى مجزرة

أسرار الآلهة

اختلفت التفسيرات لأسباب قول الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله إنه تلقى الصواريخ من سوريا، وهي من صنعها، في حرب تموز. ▪▪▪ 
قال نائب "قواتي": إذا صح أن لبنان يعتدي على حدود سوريا كما تعتدي سوريا على حدوده فما هو عدد القتلى والجرحى من السوريين؟

العناوين

تركيا تراقب حلب والأكراد عودة التفاهم

علم و خبر

تفتيش محاكم التمييز طلب وزير العدل، شكيب قرطباوي، من هيئة التفتيش القضائي، برئاسة القاضي أكرم بعاصيري، إجراء تحقيق حول أسباب التأخير في بت القضايا العالقة أمام محكمة التمييز، وتحديداً الغرف الناظرة بالأحكام المدنية، وذلك بعدما تراكمت القضايا على نحو غير مسبوق، إذ يردّ البعض سبب ذلك إلى «قلة مروّة» بعض القضاة. مصالحة حواط بعدما شن أحد نواب تكتل التغيير والإصلاح في جبيل حملة شديدة على رئيس بلدية جبيل، زياد حواط، رافضاً عدة مبادرات لوصل ما انقطع بينهما عشية الانتخابات البلدية الأخيرة، كثّف النائب مساعيه لمصالحة حواط عشية إحدى حفلات مهرجانات جبيل للحصول على بطاقات للحفلة التي شهدت إقبالاً شديداً وانقطاعاً للبطاقات.

العناوين

«تصريحات لـ«عونيين» جمّدت مصالحة بري ــ عون / خيوط جديدة عن محاولة اغتيال بري حالت دون حضوره إفطاري بعبدا وأمل معركة حلب بدأت والفريقان استعدا للحسم أردوغان: سنلاحق «الكردستاني» في شمال سوريا لافروف: المسلحون يريدون استسلام النظام

العناوين

دعوة عون ونصر الله لإعادة النظر في التفاهم؟ 
القبور أفـضــل أنواع العشوائيات فــي مصر ! 
دمشق: تحديات عسكرية واجتماعية.. في ظل لعبة الأمم
 تونس: مواجهات واقتحام مقر لحركة «النهضة»

عيون

عبر سفير دولة عربية كبرى عن انزعاجه لعدم مبادرة الحكومة اللبنانية إلى تعيين سفير لها في بلده. يستعد الحزب المسيحي الأبرز في المعارضة لتكثيف حضوره السياسي والإعلامي والخدماتي في مدينة بقاعية على مسافة سنة من الانتخابات. برّر مرجع غير مدني غيابه عن اجتماع دعا إليه مرجع كبير مؤخرا، بسبب وعكة صحية مفاجئة نافيا وجود أية أبعاد سياسية. عقد اتفاق رضائي بين مرجع رئاسي ووزير سيادي يقضي بوقف الحملات حول قضية مثارة حاليا.

العناوين

واشنطن تحذر من مجزرة في حلب والجيش الحرّ يستعد للمنازلة الكبرى تركيا تغيّر قواعد الاشتباك مع سوريا ♦ ♦ ♦ ♦ ♦ نتنياهو: التغييرات في المنطقة تلزمنا بتغيير البنى العسكرية ♦ ♦ ♦ ♦ ♦ عندما تصوم فاطمة وتيريز

يقال

إن الرئيس نبيه برّي أبلغ زوّاراً أنه لم يشارك في إفطار رئيس الجمهورية في قصر بعبدا قبل يومين، وكذلك في إفطار حركة "أمل" في "البيال" أمس لأسباب أمنية.
 ان نقاشاً واسعاً كان دائراً في أوساط قيادية لحزب فاعل حول الوضع في سوريا، توقّف بعد انفجار مكتب الأمن القومي في دمشق وطلب دولة اقليمية معنية التشدد في دعم النظام السوري. 
إن وزراء يستغربون لجوء مرجع حكومي الى استخدام عبارة "لكل حادث حديث" في أكثر من خمس جلسات لمجلس الوزراء، من دون أن يترجم هذا التهديد.

العناوين

طلاس من جدة الى أنقرة والتقى أوغلو ومواقف دولية تجمع على اقتراب سقوط النظام السوري تحرّك عربي لقرار أممي جديد 
 رسالة «الجمهورية» من واشنطن ما سها عن بال أصدقاء الشرتوني ما قبل تفجير مبنى الأمن القومي وما بعده 
 العلم اللبناني يرفرف في لندن
 الحياد الفلسطيني في سوريا يتلاشى خط تماس سعودي-إيراني
 5 توصيات لصيف «سوبر صحي» ملحق «التسلية» مع هذا العدد وكل يوم جمعة

0 التعليقات:

إرسال تعليق