الاثنين، 23 يوليو 2012

عمر بكري للنائب الضاهر: إذا لم تستح فإصنع ما شئت


رد الداعية الإسلامي الشيخ عمر بكري فستق على ما صرح به عضو كتلة “المستقبل” النائب خالد الضاهر، في حقه بأنه يقوم بدور مشبوه وحذر الإسلاميين منه وأنه غير مرغوب به في إعتصام أحمد الأسير، قائلا:”دور كل واحد منا واضح كالشمس في وضح النهار، وشتان شتان بين من يدعو الى توحيد الله عز وجل، ويعمل لإقامة الدين، ويأمر بالمعروف وينهى عن المنكر، ولا يتلوث بالاحزاب العلمانية، وبين من يعمل لحساب تيار علماني كتيار المستقبل، ويقوم بدور المشرع في البرلمان اللبناني ! مع أن التشريع خاصية من خصائص الألوهية أي من خصائص الله عز وجل لا يصرفها لنفسه إلا من لا يفقه معنى توحيد الله عز وجل ، ناهيك عن تاريخ الضاهر المعلوم للقاصي والداني!! ” .
وإعتبر بكري أن “تحذير خالد الضاهر للاسلاميين منه هو أشبه بالمومسة التي تدعو الى الفضيلة، وجاء في الحديث الشريف:” إذا لم تستح فاصنع ما شئت”، ولعل ترحيب الشيخ الأسير بحفاوة – أكثر من مرة – بالشيخ بكري خير شاهد على كذب وإفتراء خالد الضاهر، بل ويكشف سوء ظنه بالمسلمين، ويعمل خالد الضاهر وأقرانه جاهدين على تشويه صورة الشيخ بكري، وإتهامه بالتشيع والعمالة لعزله عن الساحة الإسلامية في طرابلس”.
وكان خالد الضاهر قال في حديث اذاعي أنّ منفذ اعتداء بلغاريا طالب سلفي،و اشار الى ان «بكري يقوم بدور مشبوه وكلامه مدسوس وحضوره في اعتصام الشيخ أحمد الأسير غير مرغوب فيه». وقال: «أحذر الاسلاميين من بكري فهو مرتبط بجهة تريد تخريب الساحة الاسلامية في لبنان».

0 التعليقات:

إرسال تعليق