الاثنين، 23 يوليو 2012

معلومات موثقة عن محاولة لاغتيال وئام وهاب


اشار رئيس حزب "التوحيد" وئام وهاب في حديث الى قناة "OTV" الى انه "قبل الانتخابات الاميركية في تشرين لا يوجد شيء في سوريا، والافضلية هي لمن يعزز مواقعه على الارض، ولا قيمة للعرب ولاجتماعاتهم"، معتبرا ان "الاموال العربية التي تدفع في سوريا لا تفيد شيء سوى بزيادة الخراب"، موضحا ان "هناك خطة تهويل اعلامي وانقلاب في سوريا بالتزامن مع تفجير المبنى الامن القومي في سوريا"، ولفت الى ان "محاولة الانقلاب التي حصلت اعطت الضوء الاخضر للنظام السوري للحسم". واكد ان "سوريا لديها مقومات كبيرة للصمود، وهي امام معركة البقاء، وفي معركة البقاء لا احد يربح الجميع سيخسر".
اضاف وهاب ان "الشاهد في قضية محاولة اغتيال رئيس الحكومة الاسبق رفيق الحريري كاذب، ولا قيمة له حتى الاجهزة لفظته، وهو شخص يبحث عن الاموال". ورأى ان "المخطوفين اللبنانيين في سوريا هم بيد المخابرات التركية، وان تركيا تعرف مكان وجودهم".
وكشف وهاب عن "معلومات عن محاولة لاغتياله"، واوضح ان "لديه معلومات وسيسلمها الى كل الاجهزة الامنية، وهو لديه كل المعطيات ولديه اعترافات مسجلة ومصورة، وان هناك شخص موقوف، وكان يدفع اليه الاموال كي يتم اطلاق النار على موكبه في سوريا"، موضحا انه "ليس تيار "المستقبل" المتهم بالموضوع"، لافتا الى انه "لديه ثقة بكافة الاجهزة الامنية"

0 التعليقات:

إرسال تعليق