الأحد، 29 يوليو 2012

الجديد : مفاجأة من العيار الثقيل في حادثة الكويخات.. زوجي ليس شيخاً و لا نحمّل الجيش المسؤولية!


في جديد حادثة الكويخات التي أسفرت عن مقتل الشيخين أحمد عبد الواحد ومحمد حسين مرعب في أيار الماضي على حاجز الجيش اللبناني، كشفت محطة "الجديد" رسالة موجهّة الى قائد الجيش اللبناني جان قهوجي من قبل زوجة محمد مرعب تؤكد فيها أنّ زوجها ليس رجل دين ولا يلبس العمامة، وهو كان رقيباً في الجيش اللبناني المؤسسة الذي يحترمها، واشارت الى أنّ محمد مرعب لا ينتمي الى أيّ تنظيم أو حزب سياسي، وبخصوص صداقته مع الشيخ عبد الواحد فقد توثقت العلاقة بعد شرائه إحدى الشقق منه.
وعن تواجده في سيارة الشيخ عبد الواحد كشفت الزوجة في رسالتها أنّ حدوث الواقعة جاءت من قبيل الصدف، بعدما تبرّع الأخير أخذ زوجها بسيارته من البيرة الى حلبا لشراء إحدى السيارات. وأضافت الزوجة في رسالتها الموجهّة لقائد الجيش "تركني زوجي مع اربعة ابناء اصارع الحياة وكان زوجي يؤمن بالجيش ونحن اليوم ليس لنا غير مؤسسة الجيش في الشدائد، ونحن لا نحمّله ايّة مسؤولية على الإطلاق في الحادثة التي حصلت في الكويخات، وقالت في رسالتها انّه طُلب منها تقديم شكوى ضدّ قائد الجيش والمؤسسة العسكرية بعد ضغوط سياسية ولكنها رفضت ذلك.
وفي إتصال من محطة "الجديد" تلعثم خالد الضاهر على قول زوجة محمد حسين مرعب قائلاً: هل تستطيع التفريط بدم زوجها، اصلاً الشكوى المقدمّة ضدّ الجيش ليست من قبلها فقط بل من اقرباء محمد حسين مرعب.
تجدر الإشارة الى انّ الضاهر لم يعلّق على الخديعة الإعلامية التي وصفت محمد حسين مرعب بانّه شيخاً ورجل دين.
"الجديد"

0 التعليقات:

إرسال تعليق