الأحد، 8 يوليو 2012

حادث مروع على طريق القاسمية الليلة وسقوط قتلى وجرحى

نقلاً عن موقع " يا صور " 
وقع قرابة التاسعة من ليل الاحد حادث سير مروع على طريق عام صور – صيدا الدولي وتحديداً في محلة القاسمية، في الطريق الواقع بين محطة الايتام وحاجز الجيش على الجسر الرئيسي، وذلك بين سيارة BMW سوداء اللون على متنها الشاب علاء ابو شعر وخطيبته عبير بتكجي وهما من سكان بيروت وبين باص عمومي لنقل الركاب.
وقد ادت شدة الاصطدام الى تحطم واجهة سيارة الـ BMW بشكل كامل والتي قذف محركها منها مخترقاً حائط الى جانب الطريق حيث استقر في البستان المجاور، كما انقلب الباص العمومي عن الطريق الى البستان مباشرة.
ونتج عن الحادث وفاة الشابة عبير بتكجي (وهي من مدينة صيدا) واصابة خطيبها علاء ابو شعر بجروح وكسور بالغة فيما اصيب اربع اشخاص من ركاب الباص بجروح مختلفة وهم روان وهيفاء ابو صهيون وبلال حسين وهبة عزام.
وقد نقل الدفاع المدني – مركز صور الاقليمي القتيلة وثلاث جرحى الى مستشفى جبل عامل في صور فيما نقل الصليب الاحمر وجمعية الرسالة جريحين الى ذات المستشفى.
وحضرت القوى الامنية وفتحت تحقيقاً في الحادث فيما شهدت الطريق زحمة سير خانقة وتم تحويل السيارات الى طرقات اخرى.





2 التعليقات:

haydi a7'ret el ja7shani 3a tor2aat b lebnen, law ma 7'ateeba taaayer b seyara ma kan saar hek, Allah yer7amek ya 3abeer dafa3ti 7ayatek taman ja7shanet 3'ayrek, 7asbeya Allah wa ne3ma Al Wakeel bas... Allah ye3'ferlek w yer7amek b ra7emto...

يا ريت تخلي تحليلاتك البلا طعمه لحالك
وتروك التحقيق بأسباب الحادث للي بيفهم فيه
التوقيع : قريب المرحومه ومطّلع على التحقيقات

إرسال تعليق